Translate

الخميس، 28 أكتوبر 2021

شاطئ هواك بقلم / حسن عبد المنعم رفاعي


 شاطئ هواك

وحيدا كنت أنا في الكون
في الفضاء اللا متناهي
ظمآن
أعاني من وحشة
وظلمة وهذيان
أبحث عن الحب
في كل مكان
أبحث عن امرأة
تنير ظلمات الليالي
وتعيديني من طي النسيان
أبحث عن حب
يبعث روحي من جديد
وأمراة تعشقني
رسمت لها صورة
في وجداني
كاد الياس أن يقتلني
كدت انسي الغرام
حتى رست سفينتي
على جزيرة حبك
و شاطئ هواك
ظهرت في حياتي
عندما رايتك أيقنت
أنك لي وأنا لك
يا لروعة جمالك
الذى فاق صورتك
في مخيلتي
لو حاولت رسمها
ألاف المرات
ستظل الحقيقة
أجمل واروع
فرميت رأسي
على صدرك
فوجدت دفء المشاعر
وأحسست بالأمان
وهموم نفسى
أضحت هدوء وسكينة
و سامحت الزمن
على ظلمه لي
فقد منحنى أياك
دعني أحبك وأعشقك
كما تعشق الورود الندى
حينا تلامس شفتيها
ومن تسامرنا وعشقنا
أقتبس مفردات لغتي
أكتب لك قصائد
تخلد قصة حبنا
تروى بين العاشقين
الشاعر الحزين / حسن عبد المنعم رفاعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركات الأعضاء

العين السابعة قصة قصيرة تأليف : متولي بصل

  العين السابعة قصة قصيرة تأليف : متولي بصل        شاءت الأقدار أن أشتري شقة في دمياط الجديدة، وكنت في بداية الأمر أشعر بسعادة كبيرة، ...

المشاركات الشائعة