Translate

الجمعة، 13 مايو 2022

إمضاء بقلم / نجاة سالم - ليبيا


 إمضاء

من خلف الزجاج تراقب أنفاسه وتقعر صدره وتحدبه هامسة طالت نومتك على السرير أبي لطالما تمنيت أن تكون لي لعبةً مثل أخواتي في كل مناسبةٍ لهم ذلك، ليكن نصيبي الخروج وتمضية الوقت معك ومع أصدقاءك، يقولون لك ابنتك دائما ترافقك ولو كانت صبي ما حملته معك أينما ذهبت، كنت تضحك وتردد بل هي بنتي وابني وذراعي اليمين، كنت تدرك أن سعادتي في أن أكون معك في أغلب مغامراتك أن لم تكن كلها، آه الآن فهمت واستوعبت، كنت تعدّني لمثل هذا اليوم أقرر فيه مصيرك ومصير العائلة فبإمضاءٍ مني أنا ابنتك وليس ابنك أبي يتم بتر رجلك لتكن لك مرحله أخرى لأكون عكازك، سبحان الله سبحان الله كنت دائما توصيني بأمي وأخواتي، تنهدة وصمتت والدمع يسري على خديها، ببطن كفها الأيمن مسحت دموعها هامسة بصوت متجهش متعب ستكون بخير أبي، أعرف أنك قوي، قاطعها صوت الطبيب أين شردتي؟! أستاذة ميس ننتظر امضاءك الأمر لايستحق كل ذلك الوقت للتفكير فيه، بقاء هذا العضو سيزيد من وجعه .
نجاة سالم - ليبيا
قد تكون صورة مقربة لـ ‏شخص واحد‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركات الأعضاء

العين السابعة قصة قصيرة تأليف : متولي بصل

  العين السابعة قصة قصيرة تأليف : متولي بصل        شاءت الأقدار أن أشتري شقة في دمياط الجديدة، وكنت في بداية الأمر أشعر بسعادة كبيرة، ...

المشاركات الشائعة