Translate

الخميس، 8 سبتمبر 2022

قصة قصيرة بقلم صالح عزوز / الجزائر "قسوتي"

 قصة قصيرة

بقلم

صالح عزوز / الجزائر
"قسوتي"
لم أكن أعتقد، أنني كنت قاس عليها إلى هذا الحد... حينما اوصلتها إلى المحطة، وأنا أشد على معصمها بقوة، كنت أحس بيدها ترتجف مثل عصفور صغير يرتجف من شدة البرد، لكنها بقيت عاجزة على فك وثاق اناملي الخشنة، ترجمت ألمها بدموع رقراقة صافية، غسلت وجنتيها الجميلتين.. ولما رجعت للبيت، بعدما أرسلتها بعيون باكية، جلست في اريكتي قبالة النافدة، تذكرتها وهي تعض على شفتيها من الغيظ، حتى افسدت حدود احمريهما، لكنني كنت مصر على أن اوجعها، لا أدري لماذا، ربما أردت أن تعرف أنها مهما فعلت، لن تستريح في ظل غيري، أنها لي، ربماأردت أن أرسم لها جرحا، على معصمها يذكرها برجولتي كلما جلست لغيري، وربما يغار من يريدها من هذا الجرح، فيهرب منها وتبقى معلقة بذكرياتي...
رن الهاتف حملت السماعة، وصلني صوتها الجميل، ممزوجا بأبواق السيارات...
- لقد كسرت معصمي، وأنت غارق في قسوتك، القسوة ليست رجولة كما تعتقد، اللين يروض حتى الوحوش، لكنك اخترت الطريقة الخطأ..
انقطعت المكالمة، تتبعتها، ألو ألو ألو...لكن لا مجيب..
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لحية‏، و‏نظارة شمسية‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركات الأعضاء

العين السابعة قصة قصيرة تأليف : متولي بصل

  العين السابعة قصة قصيرة تأليف : متولي بصل        شاءت الأقدار أن أشتري شقة في دمياط الجديدة، وكنت في بداية الأمر أشعر بسعادة كبيرة، ...

المشاركات الشائعة