Translate

الاثنين، 22 نوفمبر 2021

اعترافات بقلم / اميرة شمالي

 اعترافات /بقلم اميرة شمالي

سأعرف لكَ
بأن أوراق قصائدي
مُزقت
وكلماتي لم تعد لك
كنت اتوهم الحبّ
بقربك
لم أكن أعي ما أقول
كنت ثملة
لا
كنت مصابة بسحر
فأنا يا سيدي
لم أعشق يومآ
لم اتعاطا بالحب
ولم أقرأ لنزار
انا كنت مخدرة
بالاهتمام المؤقت
انا يا سيدي
كنت فريسة سهلة
لا أملك الخبرة
رغم عمري
اعترف لكَ
يا سيدي
اني كنت سيجار
يحترق بين أصابعك
انتهى
بعد أن استنشقت
كل دخانه
لم يعد يصلح للبقاء
انا ياسيدي
لست ب عاشقة
ولا هائمة
بين انفاسك المتلاحقة
ولا اطلب عناق لدقائق
ولا أريد أن أبحر
بين مدٍّ وجذر
فاتعلق بقارب الوهم
الذي عشتهُ
لا أريد ان اغفو
بين أحلام كاذبة
اعيش دور أميرةَ أحلامك
انا أعرف قدري
أعرف
والفراسة لا تنقصني
لاكني أتجاهل كل تصرفاتك
كنت اريد الاحتفاظ بخيوط
تربطنا
لكنها كانت واهية
لاتتوهم عشقي
انا مدعية
أدعي الغرام
لا أريد اي استعطاف
لا احبك
لا يخنقني الإنتظار
على مفارق دروبك
لا أراقب
لا أنتظر ظهورك
ولا يقتلني تجاهلك
انا أصدرت حكمي
على كل النبض
الذي ينبض باسمك
بالنفي
لكن سأعترف
بأني أعلنت الهجرة
عنكَ يا وطني
تذكر
لن تجد قلباً كقلبي يألفك
لن تجد روحاً كروحي تأنسك
لن تجد
فأنا اعترف لكَ يا سيدي
بأني كاذبة
واني سأبقى اعشقك
قد تكون صورة لـ ‏وردة‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركات الأعضاء

العين السابعة قصة قصيرة تأليف : متولي بصل

  العين السابعة قصة قصيرة تأليف : متولي بصل        شاءت الأقدار أن أشتري شقة في دمياط الجديدة، وكنت في بداية الأمر أشعر بسعادة كبيرة، ...

المشاركات الشائعة