Translate

الثلاثاء، 10 مايو 2022

متعة و حسرة قصة قصيرة بقلم / ناجح أحمد – صعيد مصر


 متعة و حسرة

قصة قصيرة بقلم / ناجح أحمد – صعيد مصر
ذات ليلة كنت واقفا أطل من شرفة منزلي المطل على البحر ، حيث أملي النظر للقمر الذي يبدو بدرا ، و البحر أرى بريقه يتلألأ كالسحر يجذبني ، و بينما أسبح بخيالي و إذا بي على الشاطئ الأخر تسرقني برهة من الزمن وردة وحيدة ، كانت من أجمل ما رأيت ، فحدثت نفسي إذا كانت بهذا الجمال ، فما بال عطرها ؛ اشتقت للوقوف جانبها عن قرب و لو ثانية ، لكن برد الشتاء قاس ؛ فوقفت في حيرة شديدة و شغف لم أرَ له مثيلا من قبل ، أمام عيني و لا أستطيع حتى أن أحدثها أو آنس و حدتها ، أقول لها : تعالي ، و لما لا ؟ ، كيف ؟! ، قد جن جنوني ، و لكنني تمالكت نفسي و استجمعت قوتي العقلية و حاولت التركيز لإيجاد طريقة للوصول إليها ، فطرأت الفكرة ، نعم أنا قد تعلمت السباحة ، و البرد سيدفئه لهيب الشوق ، فأسرعت إلى الباب و فتحته و رحت و كلي إصرار أن أتخطى كل العقبات مهما كلفني الأمر ، و حينما اقتربت أطلقت البصر نحو الشاطئ الأخر فإذا بمن يقطف وردتي الوحيدة و يأخذها نحو مكان مجهول تغرب فيه الشمس ؛ فذرفت العين اليسرى دمعة وحيدة سقطت على قلبي و كأنها تقول له لا تحزن يا قلب.
ناجح أحمد - مصر
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏الشاعر ناجح احمد‏'‏‏

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا لرائدات ورواد القصة و لشعر و الأدب و الإبداع كادر مجلة القصة الراقية و المتألقة بكم أيها المحترمون النبلاء الأديبة أ. فاطمة الزغاري ، و الأديب أ. محمد شداد ، والأديب أ. مهدي الجابري ، و الأديبة أ. صديقة علي ، و الأديبة أ.جيهان هلال ، و المدير العام الأديب أ. مهاب حسين ، والصديق العزيزالشاعر الأمير والأديب القدير متولي محمد متولي .. لكم كل الاحترام و التقدير و الشكر الجزيل على نشر و توثيق نصي المتواضع قصة (متعة و حسرة) في صرحكم العظيم ، مع أطيب المنى للجميع بمزيد من التألق و الرقي وروائع الإبداعات.

    ردحذف

مشاركات الأعضاء

العين السابعة قصة قصيرة تأليف : متولي بصل

  العين السابعة قصة قصيرة تأليف : متولي بصل        شاءت الأقدار أن أشتري شقة في دمياط الجديدة، وكنت في بداية الأمر أشعر بسعادة كبيرة، ...

المشاركات الشائعة